فتح كمين "بالوظة" على طريق العريش الدولى من الجانبين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، فى بيان رسمى له الليلة، عن فتح كمين "بالوظة" الواقع على طريق القنطرة شرق العريش الدولى بمدخل المحافظة الغربى من الجانبين، بعد إغلاقة قبل 3 أشهر لدواع أمنية.

وجاء ببيان مجلس مدينة بئر العبد: "على جميع السائقين والمستخدمين لطريق القنطرة-العريش المرور من على كمين بالوظة، حيث تم فتحه اعتبارا من اليوم الجمعة 11 مايو فى الاتجاهين وبموجب الإجراءات العادية".

ونبه البيان بعدم اتباع أى طرق التفافية أخرى، وحذر المجلس فى بيانه المخالفين لذلك بأن من يضبط على أى طريق التفافى سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وكانت السلطات المختصة قد أغلقت كمين "بالوظة" الواقع غربى شمال سيناء، على الحدود مع محافظة الإسماعيلية بعد بدء عملية المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لدواع أمنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فتح كمين "بالوظة" على طريق العريش الدولى من الجانبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق