اليوم.. حوار مع شباب جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح بكلية التربية

اليوم.. حوار مع شباب جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح بكلية التربية
اليوم.. حوار مع شباب جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح بكلية التربية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعقد اليوم جامعة المنوفية، ندوة ثقافية بعنوان "ثقافة الحوار وشباب الجامعات" بكلية التربية بالجامعة، وذلك فى إطار التعاون بين وزارة الثقافة ممثلة فى لجنة التربية بالمجلس الأعلى للثقافة وجامعة المنوفية ممثلة فى كلية التربية.

 ومن المقرر أن يتناقش أعضاء اللجنة مع الطلاب حول واقع ثقافة الحوار بالمجتمع وبالمجتمع الجامعى خاصة وأسباب غيابها وأسباب ذلك ومقترحاتهم لتنمية تلك الثقافة لديهم.

تعقد الندوة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور شبل بدران مقرر لجنة التربية بالمجلس الأعلى للثقافة والدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية جامعة المنوفية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليوم.. حوار مع شباب جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح بكلية التربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط أسمدة زراعية مدعمة وأعلاف حيوانية غير صالحة في الغربية
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر