بواسطة الـGPS.. إعادة سيارة مسروقة في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث الجيزة من إعادة سيارة تابعة لإحدى شركات المقاولات قام سائق بسرقتها أثناء وقوفها أسفل الطريق الدائرى بمدينة الخصوص، وتم التوصل إليها عن طريق تحديد الموقع (GPS) في منطقة الشوبك الشرقي، دائرة مركز شرطة الصف بالجيزة.

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من «عماد.ز»، 46 سنة، سائق بإحدى شركات المقاولات، باكتشافه سرقة سيارة الشركة قيادته أثناء تركها أسفل الطريق الدائري بدائرة القسم، وقال في بلاغه إن السيارة مزودة بجهاز (GPS).

تم إخطار اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى تحديد مكان السيارة بواسطة (GPS)، حيث توجد بمنطقة الشوبك الشرقي بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، وتم التنسيق مع مباحث الجيزة وتم ضبط السيارة، والمتهم ويدعى «عمر.ع»، 33 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضيتي (سرقة ومخدرات) وذلك أثناء قيادته للسيارة.

وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب «المفتاح المصطنع» تمهيداً لتفكيكها وبيعها كقطع غيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة فتولت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بواسطة الـGPS.. إعادة سيارة مسروقة في القليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق