محمد إسماعيل: البنية الأساسية فى مصر تمر بأزمة حقيقية وتحتاج رؤية متكاملة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب محمد إسماعيل أمين سر الإسكان بمجلس النواب، أن البنية الأساسية فى مصر تمر ببعض المشاكل الحقيقية، خصوصا فى الطرق والصرف الصحى والعديد من الخدمات الأساسية التى تحتاج إلى رؤية متكاملة  .

 وأشار إسماعيل  في بيان له اليوم، إلى أن اعتراف رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بهذه المشكلة، وتأكيده بدء تحرك الدولة لتلافى هذه المشاكل، والنظر فى الباب السادس الخاص بالاستثمارات فى الموازنة العامة للدولة، ورصد 100 مليار جنيه، لإصلاح مشاكل البنية الأساسية، يؤكد أن مصر ستكون قادرة على مواجهة كافة الظواهر الطبيعية كالعواصف والأمطار وستكون مستعدة لها.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، قد أكد أن البنية الأساسية فى مصر بالفعل بها مشاكل وبعض القطاعات فيها مشاكل، وتم رصدها ويتم التعامل معها، موضحا أن حل المشاكل يتطلب التمويل اللازم، وهو ما نسعى جاهدين له، وتم رصد 100 مليار جنيه فى الباب السادس الخاص بالاستثمارات بالموازنة العامة الجديدة لدعم مشروعات البنية الأساسية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد إسماعيل: البنية الأساسية فى مصر تمر بأزمة حقيقية وتحتاج رؤية متكاملة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق