أخبار عاجلة
المسماري: الجيش الليبي على مشارف درنة -
شهيد سيناء.. و«واه يا عبدالودود» -
قمة العبث -
وزير بدرجة مواطن -
على مائدة فنان! -
للذكرى والتاريخ! -

النائب سمير أبو طالب يقترح ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بمحافظة المنيا، باقتراح بقانون، أحاله المجلس إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى، بشأن بضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة للدولة.

وقال سمير رشاد، فى بيان له اليوم، الثلاثاء، إنه وفقا للدستور فإن العمل حق وواجب وشرف تكفله الدولة، وإن المتعاقدين على الصناديق الخاصة تم حرمانهم من التثبيت، كما أن متعاقدى الصناديق الخاصة فرضت لهم درجات شخصية وليست درجات وظيفية، مما سيؤثر سلبا على عملية النقل والندب والإعارة والترقيات وضم سنوات الخدمة.

وأشار إلى أنه إذا لم تحل الحكومة هذه المشكلة، فكيف سيتم تعيين عاملين جدد بشكل رسمى ويبقى العاملين على هذا النظام حتى المعاش أو الوفاة؟، وبالتالى فإن العاملين على حساب الصناديق الخاصة ليسوا فى محل تكافؤ فرص كغيرهم من المعينين على درجات دائمة على حساب الموازنة العامة للدولة.


 

 


 

 


 

 


 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب سمير أبو طالب يقترح ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المحافظين": المجلس الرئاسى للحزب فى حالة انعقاد دائم لتطوير برامجه
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر