سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال سليمان وهدان وكيل البرلمان وعضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الوفد جاد فى أن يكون له ائتلاف تحت قبة البرلمان، مؤضحا أن النظم السياسية فى العالم كله يكون لها حزبين أو ثلاثة أقوياء تحت قبة البرلمان، وأن كتلة الوفد تحت القبة سيكون لها أثر قوى للغاية فى دفع المشهد السياسى إلى الأمام.

وكانت مصادر كشفت لــ"اليوم السابع"، أن الوفد يجرى اتصالات مع عدد من النواب لتشكيل ائتلاف قوى تحت قبة البرلمان خلال الفترة المقبلة.

أضاف "وهدان"، أنه يثق فى القيادة الحكيمة للمستشار بهاء أبو شقة فى رئاسة حزب الوفد خلال الفترة المقبلة لما له من قيمة وقامة سياسية كبيرة، مشيرا إلى أن الوفد سيلبس ثوبا جديدا ويكون هناك كتلة قوية جدا تحت اسم بيت الأمة.

وأوضح وكيل البرلمان، أن الشعب سيشعر بطمأنينة كلما كان المشهد السياسى أكثر قوة، وسيكون هناك رد فعل قوى جدا لهذا الامر، حيث يمثل ظاهرة صحية ويعد صورة صحيحة للديمقراطية فالشعب المصرى أصبح يتمتع بحرية فى هذا التوقيت ولابد ان تكون هناك مساحة كبيرة للمعارضة وهذا دور حزب الوفد ودور كل الاحزاب والقوى السياسية فى المرحلة القادمة، حتى تتبوأ مقعدها كمعارضة وأن يكون هناك رأى ورأى آخر .

ولفت "وهدان" إلى أنه لو نجح الوفد فى تشكيل إئتلاف قوى سيكون هناك رد فعل إيجابى من الشارع المصرى، ويعطى صورة صحيحة عن البرلمان المصرى وهذا الأمر سيكون بمثابة ظاهرة صحية عن العملية السياسية فى مصر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق