"زراعة البرلمان" تؤجل زيارتها للبحر الأحمر بسبب أحوال الطقس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن اللجنة قررت تأجيل الزيارة الميدانية لمحافظة البحر الأحمر والتى كانت مقررة اليوم الثلاثاء، بسبب الأحوال الجوية.

وأوضح تمراز لـ"اليوم السابع"، أنه بناء على توقعات هيئة الأرصاد بتقلبات الطقس اليوم تم تأجيل الزيارة للأسبوع بعد المقبل، خاصة وأن مجلس النواب يعود للانعقاد يوم الأحد المقبل.

وأشار وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إلى أن الزيارة تأتى للوقوف على استعدادات المحافظة للسيول والتغيرات المناخية، من خلال الوقوف على مدى جاهزية مخرات السيول بالمحافظة، ومتابعة قضايا ومشاكل الصيادين بالمحافظة، بالإضافة للوقوف على طلب الإحاطة المقدم من أحد نواب المحافظة حول منح عدد من شباب المحافظة لمساحات أراضى للاستفادة منها فى مجال الزراعة.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "زراعة البرلمان" تؤجل زيارتها للبحر الأحمر بسبب أحوال الطقس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق