جبالي المراغي لـ«العمال» فى عيدهم: قريبا قانون العمل الجديد بمواصفات عالمية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه النائب جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لعمال مصر في عيدهم، مشيرًا إلى أن نهضة مصر لن تحدث إلا من خلال عزيمة وإصرار عمال مصر للدفع بعجلة الإنتاج إلى الأمام.

وقال المراغي، فى تصريح لـ«التحرير» إن لجنة القوى العاملة بمجلس النواب انتهت من مناقشة قانون العمل الجديد، وسيتم عرضه على الجلسة العامة بالبرلمان وإقراره قبل انتهاء دور الانعقاد الحالي، لافتًا إلى أن القانون يمنع الفصل التعسفي من أصحاب الشركات والمنشآت المختلفة، ويلغي استمارة 6 التي يتخذها صاحب العمل ذريعة لفصل من يريد من العمال.

وأوضح رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن قانون العمل الجديد سيعطي للعمال حقوقهم ويتفق مع المواصفات العالمية، مشيرًا إلى أن التأمين على العامل فى القانون سيكون بقيمة ما يتقاضاه لا ينقص منه شيء، إلى جانب الإجازات والعلاوات كاملة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جبالي المراغي لـ«العمال» فى عيدهم: قريبا قانون العمل الجديد بمواصفات عالمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق