القنصل المصري بجدة: الحاجة سعدية أدت مناسك العمرة في ليلة النصف من شعبان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه السفير حازم رمضان، قنصل مصر في جدة، بالشكر للسلطات السعودية، وذلك بعد الإفراج عن المواطنة المصرية، سعدية عبد السلام.
وقال «رمضان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، «كنا نتمنى أن يتم الإفراج عن الحاجة سعدية بشكل أسرع، وخاصة بعد إثبات براءتها، لكن هناك إجراءات قانونية كان لابد من اتخاذها».
وأعلن عن قيام الحاجة سعدية بأداء مناسك العمرة، أمس الاثنين، قائلًا: «عشان نيتها الطيبة، ربنا كرمها بأداء العمرة في ليلة النصف من شعبان، وهذا كان شيئًا جميلًا جدًا بالنسبة لها، وستقوم بزيارة المسجد النبوي في المدينة».
وأضاف أن «الحالة الصحية للحاجة سعدية جيدة جدًا، ومعنوياتها مرتفعة، وخاصة بعد أن أدت مناسك العمرة»، مشيرًا إلى البدء في إجراءات عودتها إلى مصر.
وأعلنت وزارة الخارجية المصرية، أمس الاثنين، الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام وذلك إثبات براءتها من تهمة تهريب مخدرات إلى السعودية.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق ضبط المتهمين في توريط الحاجة سعدية، في قضية تهريب مخدرات إلى السعودية، من خلال وضع حقيبة بداخلها أقراص «ترمادول»، بزعم توصيلها لأحد أقاربهم في المملكة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القنصل المصري بجدة: الحاجة سعدية أدت مناسك العمرة في ليلة النصف من شعبان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق