أخبار عاجلة
محمد فراج: اعتزالي غداً أو بعد خمسين عاماً -

انتظام الملاحة بموانئ البحر الأحمر.. ورفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية

انتظام الملاحة بموانئ البحر الأحمر.. ورفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية
انتظام الملاحة بموانئ البحر الأحمر.. ورفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، رفع درجة الاستعداد بموانئ البحر الأحمر، وتشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع مركز العمليات الرئيسي بالهيئة والمراكز الفرعية بالموانئ التابعة لمتابعة الخريطة المناخية والجومائية مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة لمركز إدارة الأزمات بوزارة النقل لسرعة حشد الجهود والتنسيق مع الوزارات المختلفة والمحافظات المعنية للمعاونة في إدارة الأزمة وتقليل المخاطر الناجمة عنها.

وأكد «يوسف» على انتظام الحركة الملاحية بموانئ البحر الأحمر بالثلاث محافظات (السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء )، واستمرارية أعمال الشحن والتفريغ وكافة الأنشطة البحرية بالموانئ التابعة، وأنه في حالة التنبوء بحدوث أي تقلبات مناخية يتم الإغلاق الفورى للموانئ ووقف الأنشطة البحرية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة لسلامة الأرواح.

كما أصدر اللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، تعليمات صارمة لمديري الموانئ باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتظام الملاحة بموانئ البحر الأحمر.. ورفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «زي النهارده».. وفاة الفنان محمد رشدي 2 مايو 2005
التالى حظك اليوم.. نصيحة للحمل والثور .. وتحذير للجوزاء وبشارة للأسد