نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن طرد محافظة القاهرة لـ65 تاجرا من محالهم بسوق العبور

نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن طرد محافظة القاهرة لـ65 تاجرا من محالهم بسوق العبور
نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن طرد محافظة القاهرة لـ65 تاجرا من محالهم بسوق العبور

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة السلام والنهضة، إنه تقدم بطلب إحاطة لمجلس النواب لتوجيهه لوزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة بخصوص قيام محافظة القاهرة بطرد 65  تاجرا من تجار سوق العبور دون وجه حق.

وأوضح "إسماعيل" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن هناك تعنت من محافظة القاهرة فى تجديد العقود الخاصة بالتجار هذا العام، على الرغم من تجديدها لهم 4 مرات سابقة، إلا أن هذا العام طرحتها محافظة القاهرة فى مزاد علنى سيقام يوم 7 مايو المقبل.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة إلغاء هذا المزاد وتجديد العقود لهؤلاء التجار، موضحا إن هذه المحلات هى المورد الرئيسى لدخل أكثر من 500 أسرة مصرية، وأن طرحها للمزاد قد يتسبب فى ضرر لهذه الأسرة وخلل فى الأمن الاجتماعى.

وأشار نائب دائرة مدينة السلام والنهضة إلى أن طلب الإحاطة تم تحويله للجنة الإدارة المحلية ومن المقرر مناقشته يوم الخميس المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن طرد محافظة القاهرة لـ65 تاجرا من محالهم بسوق العبور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ جنوب سيناء يشهد حفل ختام المهرجان الأول لقصار القامة بشرم الشيخ
التالى مواطن يضبط زوجته فى أحضان عشيقها بغرفة نومه بالسويس