أخبار عاجلة

نائب بولاق يرد على اتهامه من أسرة قتيل صفط اللبن بالتستر على الجناة

نائب بولاق يرد على اتهامه من أسرة قتيل صفط اللبن بالتستر على الجناة
نائب بولاق يرد على اتهامه من أسرة قتيل صفط اللبن بالتستر على الجناة
رد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، على اتهام أسرة الشاب زين العابدين، قتيل منطقة صفط اللبن، له بالتستر على الجناة، قائلًا: «شقيقة زوجة أخي تربطها صلة قرابة بأسرة القتيل، ولم أكن أعلم باستخدام اسمي في الخلافات، ومحدش فوق القانون».

وأوضح، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الابراشي، مساء السبت، أن هناك خلافات ثأرية بين المتهمين وأسرة القتيل منذ 4 سنوات، لقيام الأخير بإطلاق عيار خرطوش أصاب طفلة من أسرة المتهمين وتوفيت إثر الإصابة، متابعًا أنه كان يتوسط بين العائلتين لحل الخلافات الثأرية.

واستنكر ما فعله المتهمين بتمثيل جثة القتيل، متابعًا: «أنا برفض البلطجة ومفيش حد فوق القانون حتى لو المتهم ده أخويا، والناس دي أصحاب حق، وأنا هساعدهم يخدوا حقهم، ويجب ردع كل الخارجين عن القانون».

وتوفي الشاب زين العابدين زين، إثر اعتداء 10 أشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء عليه، والتمثيل بجثته، بمنطقة صفط اللبن، بسبب خلافات ثأرية بينه وبين المتهمين منذ 4 سنوات، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب بولاق يرد على اتهامه من أسرة قتيل صفط اللبن بالتستر على الجناة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لم يكتفوا باغتصاب نجله العام الماضي.. أهل الجاني يقتلون والد «طفل البامبرز» (قرار النيابة)
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر