أخبار عاجلة

رئيس "إيرباص أفريقيا" يتوقع تزايد الحركة الجوية بأفريقيا بنسبة 5.2 بحلول 2036

رئيس "إيرباص أفريقيا" يتوقع تزايد الحركة الجوية بأفريقيا بنسبة 5.2 بحلول 2036
رئيس "إيرباص أفريقيا" يتوقع تزايد الحركة الجوية بأفريقيا بنسبة 5.2 بحلول 2036

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

توقع فؤاد عطار، رئيس شركة إيرباص للطائرات التجارية بأفريقيا والشرق الأوسط، تزايد الطلب على الحركة الجوية من وإلى وخلال قارة أفريقيا بنسبة 5.2 كل عام بحلول 2036.

وأضاف رئيس شركة إيرباص للطائرات التجارية بأفريقيا والشرق الأوسط خلال لقائه اليوم عددا من الصحفيين فى مجال الطيران على هامش قمة أفريقيا، أن أفريقيا فى حاجة إلى ما يقرب من 1000 طائرة ركاب وشحن خلال الـ20 عاما القادمة، بقيمة 147 مليار دولار أمريكى.

وأشار عطار إلى أن قمة أفريقيا ستتناول العديد من الموضوعات الهامة منها دور أفريقيا فى مجال الطيران المدنى، والاستثمار فى مجال البنية التحتية لمشروعات الطيران المدنى والإرهاب الإلكترونى وسبل مكافحته والحماية من التهديدات الناتجة عنه واتفاقية سوق النقل الأفريقى الموحد والتوصيات التى ينبغى اتخاذها انطلاقًا من هذا الحدث.

يشارك فى المؤتمر ما يقرب من 660 مشاركا من 50 دولة حول العالم من بينهم 220 فرداً من ممثلى 34 شركة طيران و50 متحدثا من أفريقيا والعالم، كما يشارك فى المعرض المقام على هامش المؤتمر 118 شركة معنية بمجال الطيران.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس "إيرباص أفريقيا" يتوقع تزايد الحركة الجوية بأفريقيا بنسبة 5.2 بحلول 2036 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج بالقاهرة لتقنين "التوك توك"
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»