أخبار عاجلة

صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج بالقاهرة لتقنين "التوك توك"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأ حى المرج، شرق القاهرة، فى وضع "لوحات معدنية" لمركبات "التوك توك"، التى تعمل فى نطاق الحى، وذلك بالتزامن مع قرب الانتهاء من حصر جميع المركبات، على مستوى الحى، كما تم لصق بطاقات بها كافة بيانات صاحب التوك توك على جانب من المركبة.

 

 

وأكد العميد هانى محمد رضا رئيس حى المرج، أن الأوراق المطلوبة من صاحب "التوك توك"، هى "اسم المالك الحائز للتوك توك وعنوانه، ورقم بطاقة الرقم القومى لمالك التوك توك، ورقم الهاتف الشخصى للمالك ورقم تليفون منزله، رقم "شاسيه" المركبة ورقم الموتور، ومستند الملكية للمركبة وسنة الصنع وبيانات عن علامة مميزة بالمركبة"، على أن تقدم هذه البيانات بعد استيفائها لرئاسة الحى فى موعد أقصاه 15 يومًا، دون دفع أى رسوم.

 

وأضاف رئيس الحى أنه بعد قبول جميع الأوراق يتم تركيب رقم الحصر الخاص به على لوحات معدنية يتم تركيبها فى الأمام وبطاقة تعارف فى الظهر، مشيرا إلى أنه فى حالة تأخر صاحب المركبة عن تقديم تلك البيانات، سيتم مصادرة التوك التوك.

 

تقنين التوك توك فى المرج (2)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (3)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (4)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (5)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (6)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (1)

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج بالقاهرة لتقنين "التوك توك" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفارة الإمارات تحتفل غدا بإطلاق الدورة الثانية من مبادرة "صناع الأمل" بالقلعة
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»