«مستني الموت».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيسبوك»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر أهالي محافظة الاسماعيلية، وصول جثمان الشهيد المقدم بالصاعقة «مصطفى نجيب الخياط»، بطل مصر والعرب في السباحة، لتشييع الجنازة بعد استشهاده خلال تأدية واجبه الوطني مع القوات المسلحة بشمال سيناء.

82497ea34b.jpg

وآخر ما كتب الشهيد على صفحته على موقع التواصل، «لما تشوف الرجالة كلها في الجيش حزينة وماسكه نفسها بالعافية عشان تداري الدموع، لان الرجالة اللي وقفت لحد اخر نفس ومش خايفين يموتو لا ومستنين لحظة الموت اكنها فرح، والزعل على الوشوش والحزن اللي في القلوب، يبقى تأكد ان مفيش حد مننا هيسيب حقهم يا بخت الشهيد اخذ، اللي من اول ما لبسنا الافرول واحنا بنحلم بيه بنحلم نبقى شهداء ونبقى مع الصالحين».

3cf0259960.jpg

وقد اكد مصدر قريب من العائلة، من المنتظر أن يتم تشييع الجنازة غدًا عقب صلاة الظهر، من مسجد المطافي بوسط المدينة، وأن الشهيد بطل العرب في رياضة الغوص وعضو الاتحاد المصري للغوص، وان الشهيد متزوج ولديه ولدين، ومن دفعة 95 حربية.

4e5586b340.jpg

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «مستني الموت».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيسبوك» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق