تعليم دمياط: فصل نهائي للطلاب المتهمين بسرقة «الثانوية المعدنية»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الإثنين، إن المديرية ستقوم بفصل الطلاب، المتهمين بسرقة المدرسة الثانوية المعدنية، فصلًا نهائيًا.

وأضاف سويلم في تصريحات لـ«التحرير»، أن المديرية تنتظر إنتهاء التحقيقات أولًا، للتأكد من تابعية جميع المتهمين لإدارة دمياط التعليمية، وثبوت التهمه عليهم قبل صدور قرارًا بفصلهم.

وكانت مدرسة دمياط الثانوية المعدنية تعرضت لسطو ليلى أثناء غياب الحارس الخاص بها، وفوجئ العاملون فى الصباح بسرقة عدد من أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى سرقة جهاز داتا شو، وعدد من الأقراص التعليمية المضغوطة.

وتوجهت قوة أمنية، برئاسة الرائد مهاب حسن رئيس مباحث قسم أول دمياط والنقيب محمد المعداوى، إلى المدرسة لمعاينة موقع الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة.

وأسفر البحث عن ضبط، «س. س» 18 عامًا، و«ز. ع» 16 عامًا، و«م. ا» 18 عامًا و«ي .أ» 18 عامًا، و«م. س» 18 عامًا، وجميعهم مقيمون بقرية الشعراء دائرة مركز دمياط.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بتحريض من المتهم الأول لعلمه بمحتويات الغرفة نظرًا لكونه طالب بالمدرسة، و أرشدوا عن مكان المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن محافظة دمياط، شهدت وقائع سرقة متكررة لعدد من المدارس في الفترة الأخيرة، كان أبرزها مدرسة كفر سعد مدرسة النصر الإبتدائية، ومدرسة شطا المعمارية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعليم دمياط: فصل نهائي للطلاب المتهمين بسرقة «الثانوية المعدنية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق