مرتضى منصور: «مرتب مساعد مدير نادي الزمالك 22 ألف جنيه والوزير ألفين»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، موافقته على رفع مرتبات الوزراء، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة علي عبد العال، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى، ورئيس مجلس الوزراء ونوابه.

وقال مرتضى في كلمته: «أوافق على هذا القانون لسبب واحد، وهو أنني سألت وزير شئون مجلس النواب، عمر مروان، عن مرتبه فقال ألفين جنيه، بينما مرتب مساعد مدير نادي الزمالك 22 ألف جنيه شهريا»، الأمر الذي دعا رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، إلى مقاطعته مازحا «ما تشغلنا معاك يا مرتضى».

وأكد طلعت خليل، عضو لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أنهم جميعا يتفقون على أن مرتبات الوزراء ضعيفة، ولكن التوقيت غير مناسب لزيادتها، خصوصا في ظل معاناة أغلب المصريين من غلاء المعيشة وتدني المرتبات.

 فيما أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، أنه كما ذكر رئيس البرلمان، أن تعديل مرتبات الوزراء هو تقنين لوضع قائم، كما أن الزيادة ستكون لقرابة 50 شخصا فقط مما لا يترتب عليه إرهاق للموازنة العامة للدولة.

ووافق مجلس النواب في جلسته برئاسة الدكتور علي عبد العال، نهائيا، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.  

موضوعات أخرى متعلقة:

البرلمان يرفض طلب النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتضى منصور 

البرلمان يحيل 199 تقريرا برغبات النواب للحكومة 

ننشر نص قانون «التحفظ على أموال الإخوان» بعد موافقة البرلمان المبدئية 

عبد العال: تعديل قانون «السلك الدبلوماسي» لا يترتب عليه أي زيادات مالية 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور: «مرتب مساعد مدير نادي الزمالك 22 ألف جنيه والوزير ألفين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق