وزير الرياضة: الدعوة لانتخابات مراكز الشباب اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بأن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة 2018.

وقال عبر العزيز : إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة.

وأوضح عبد العزيز، في تصريح للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم الاثنين، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".

وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الانتخابات ستجرى خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولى بعض المراكز القيادية.

وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناة في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: " هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ما سيصدر من قرار".

ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال" إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولا أستطيع أن أقول شيء، ننتظر قرار النيابة العامة ".

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الرياضة: الدعوة لانتخابات مراكز الشباب اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق