أخبار عاجلة
حظك اليوم.. تعرف على توقعات الأبراج -

تأجيل محاكمة 13 متهماً في «أحداث فتنة الكرم» للدور المقبل (تفاصيل الجلسة)

تأجيل محاكمة 13 متهماً في «أحداث فتنة الكرم» للدور المقبل (تفاصيل الجلسة)
تأجيل محاكمة 13 متهماً في «أحداث فتنة الكرم» للدور المقبل (تفاصيل الجلسة)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار عمر سويدان، الاثنين، محاكمة 13 متهما في قضيتي «أحداث فتنة الكرم» بمركز أبوقرقاص، إلى الدور المقبل، للاطلاع على سجل الحضور والانصراف الخاص بالوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، لتحديد مدى تواجد نظير أحمد إسحاق، المتهم الرئيسي، بمقر عمله من عدمه، بناء على طلب الدفاع.

والمتهمون الـ13 بينهم 3 متهمين بـ«تعرية سيدة الكرم»، و10 متهمين بـ«حرق المنازل».

وقال مجدي رسلان، محامي المتهمين المسلمين، إن المحكمة استمعت اليوم لطلبات الدفاع والمتعلقة بالاطلاع على سجلات الوحدة المحلية الخاصة بالحضور والانصراف، ومدى تواجد المتهم الرئيسي بتعرية السيدة سعاد ثابت، 62 سنة، بمقر عمله من عدمه.

وأكد رسلان أن المحكمة عقدت جلستين منذ السبت الماضي، واطلعت على قراراتها السابقة الخاصة بقضية حرق المنازل، ومنها تكليف النيابة العامة بإجراء معاينة ميدانية للمنازل التي تعرضت للحريق، والمسافات الموجود بينها، وأيضا الاطلاع على دفتر أحوال الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، للتأكد من وجود أحد المتهمين بمقر عمله من عدمه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأجيل محاكمة 13 متهماً في «أحداث فتنة الكرم» للدور المقبل (تفاصيل الجلسة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طالب جامعي يتهم ضابطاً بالاعتداء عليه في قنا
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»