أخبار عاجلة
موسكو لم تسلم سوريا منظومة "إس-300" للدفاع الجوى -
جثمان البطش في طريقه إلى غزة والتحقيقات مستمرة -
مسؤول سعودي: نحتاج 1.2 مليون وظيفة بحلول 2022 -
رئيس غرفة قطر: القطاع العقاري لم يتأثر بالحصار -
إنتاج الغاز من حقل جنوب العراق -

"إعلام البرلمان" توافق على موازنة ماسبيرو وتوصى بحل أزمة ديون 32 مليار

"إعلام البرلمان" توافق على موازنة ماسبيرو وتوصى بحل أزمة ديون 32 مليار
"إعلام البرلمان" توافق على موازنة ماسبيرو وتوصى بحل أزمة ديون 32 مليار

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وافقت لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان برئاسة أسامة هيكل، على الموازنة المخصصة للهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو"، فى حضور ممثلين عن وزارتى التخطيط والمالية.

 

وقال "هيكل"، فى كلمته خلال اجتماع اللجنة، إن اللجنة إذ توافق على مضض، مع إلزام "الوطنية للإعلام" بالدخول فى مفاوضات جادة مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والمالية لحل أزمة ديون ماسبيرو التى تقدر بـ32 مليار جنيه بعدما كانت 8.3 مليار جنيه بسبب الفوائد، وخاصة لدى بنك الاستثمار الوطنى التابع لوزارة التخطيط بعدما أكدت الوزيرة هالة السعيد أن هناك استعداد لايجاد حلول.

 

كان هناك تحفظ من جانب وكيل اللجنة جلال عوارة، على فكرة حل أزمة الديون بهذا الشكل، متسائلاً: "أين خطة التطوير والإصلاح التى يمكن لماسبيرو من خلالها أن ينطلق؟، الوزيرة قدمت يد الإصلاح ، أين رد الفعل ؟ ".

 

كما أوصت اللجنة بالموافقة من حيث المبدأ على الموازنة المخصصة للهيئة الوطنية للصحافة استنادا إلى أن الهيئة لم يتم تشكيلها نهائيا بعد مع رفع توصية لوزارة المالية برفعها بنسبة 50% وتعزيز الهيئة فيما بعد بالاعتمادات التى تطالب بها.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "إعلام البرلمان" توافق على موازنة ماسبيرو وتوصى بحل أزمة ديون 32 مليار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المرور: إغلاق جزئى لطريق القطامية – العين السخنة لمدة 3 أيام
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»