أخبار عاجلة
حظك اليوم.. تعرف على توقعات الأبراج -

بزاوية 180 درجة.. هل ستخفض الحكومة مرتبات الموظفين بالموازنة الجديدة؟

بزاوية 180 درجة.. هل ستخفض الحكومة مرتبات الموظفين بالموازنة الجديدة؟
بزاوية 180 درجة.. هل ستخفض الحكومة مرتبات الموظفين بالموازنة الجديدة؟

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فى نفس هذا التوقيت من كل عام تحيل الحكومة مشروع موازنة السنة المالية الجديدة إلى مجلس النواب، ولا ينقطع الحديث عن زيادة المرتبات، خاصة فى وسائل التواصل الاجتماعى التى يتوقع روادها ألا تزيد الحكومة رواتب الموظفين بموازنة  2018_2019، وهى الشائعة التى توضح اليوم السابع حقيقتها تحت عنوان  بزاوية 180 درجة التى تعتبر خدمة راصدة لكل الشائعات التى يتم تداولها وتقديم المعلومات الحقيقة عنها.

الأسبوع الماضى فى 31 مارس المنقضى، تسلم مجلس النواب مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية الجديدة 2018 – 2019 ، وهى الموازنة التى تستهدف تخفيض العجز الكلى إلى 8.4% من الناتج المحلى الإجمالى، مقابل 9.7 % عجز متوقع السنة الحالية 2017_2018، ولكن هذا التخفيض لن يكون على حساب مرتبات الموظفين، حيث تضمن مشروع قانون الموازنة الجديدة زيادة فى أجور العاملين بالدولة بقيمة 26 مليار جنيه، حيث خصصت الدولة لها  266 مليار جنيه فى السنة المالية المقبلة مقابل 240 مليار جنيه أجور فى السنة المالية الحالية، وهو ما يبدد أى شائعات حول اتجاه الدولة تخفيض المرتبات للعاملين فى مؤسسات الدولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بزاوية 180 درجة.. هل ستخفض الحكومة مرتبات الموظفين بالموازنة الجديدة؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موجز أخبار الـ10.. إغلاق إبسوس للخدمات الاستثمارية نهائيا بمصر وإحالتها للنيابة
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»