إحباط محاولة أمريكى قادم من الإمارات لتهريب 32 تليفون محمول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أحبطت السلطات الجمركية بمطار القاهرة محاولة راكب أمريكي من أصل مصري قادم من الإمارات ترانزيت في تهريب 32 تليفون محمول داخل أطقم تجميل وعلب هدايا وتم مصادرة المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى بحقه.

 

وأفاد مصدر جمركى أنه، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة الإمارات، إشتبه مأمورى الجمرك في راكب أمريكي مصري الجنسية، وبالعرض على عصام أنور عطية مدير ادارة الجمرك امر بتمرير الحقائب على أجهزة الكشف بواسطة عبدالحميد عمران حيث تبين وجود أجسام معتمة، وتم تشكيل لجنة من محمود جوهر، تحت إشراف مأمور جمرك فتحي المتولي وردة، بحضور مشرف الصالة الخضراء رضا ابو العزم، حيث عثر على 32 تليفون محمول داخل أطقم تجميل وعلب هدايا.

 

امر ابراهيم عبد اللطيف رئيس الادارة المركزية لجمارك المطار بتحرير محضر ضبط جمركى للراكب واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه. 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحباط محاولة أمريكى قادم من الإمارات لتهريب 32 تليفون محمول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق