محامون يقاضون محافظ كفر الشيخ بسبب «تصريحاته المسيئة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم عدد من المحامين بمركز ومدينة بيلا في كفرالشيخ، بدعاوى قضائية اختصموا فيها المحافظ اللواء السيد نصر، واتهموه بسب الأهالي خلال لقاء تليفزيوني مع قناة العاصمة، الأربعاء الماضي، أثناء تفقده اللجان الانتخابية.

وكان المحافظ يدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وقال في لقاء إعلامي: «أقول للناس التي لم تشارك في الانتخابات الرئاسية جتكم ستين نيلة وشوفوا حد يطبطب على قفاكم من ورا».

من ناحيته، قال البدوي أحمد مجاهد، أحد المحامين المشاركين في الدعوى القضائية ضد المحافظ، إن ما قاله المحافظ يمثل إهانة بالغة ضد جميع فئات المحافظة، مؤكدًا أن إهانته قد شكلت رأيا عاما غاضبا ضده وسط مطالب كثيرة بإقالته ومحاسبته.

وأضاف البدوي، خلال تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الأحد، أن محافظ كفر الشيخ من المحتمل أن يواجه عقوبة السجن أو الغرامة أو العزل من المنصب، حسبما ينص قانون العقوبات، مشيرا إلى أن نصر اكتفى بتبرير إهانته فقط بقوله إنه كان يقصد أهل الشر وجماعة الإخوان ومن على شاكلتهم، ما تسبب في تزايد حالة الغصب، وجعل أعداء الوطن يستخدمون تصريحه للنيل من سمعة القيادة السياسية والإساءة للدولة في الخارج.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محامون يقاضون محافظ كفر الشيخ بسبب «تصريحاته المسيئة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق