«البرغوث» و «النفاثة» يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية

«البرغوث» و «النفاثة» يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية
«البرغوث» و «النفاثة» يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت الصحف الإسبانية تألق نجم برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى، الذى ساهم فى عدم سقوط فريقه فى فخ الهزيمة الأولى هذا الموسم فى الدورى الإسبانى، بعد تعادل البلوجرانا مع إشبيلية بنتيجة 2-2، بعدما كان إشبيلية متقدما بنتيجة 2-0.

كما سلطت الصحف الإسبانية الضوء على فوز ريال مدريد على لاس بالماس بنتيجة 3-0، وركزت على تألق جاريث بيل، نجم الميرنجى، الذى سجل ثنائية خلال المباراة وقدما مستوى مميزا جعل الصحف تتحدث عن إمكانية وجوده فى مباراة اليوفنتوس المقبلة فى دورى الأبطال.

وقالت صحيفة «ماركا»، المنتمية لريال مدريد، على صفحتها الأولى، «بيل يحصل على تذكرة تورينو»، وأضافت: «جاريث يحجز مكانه فى لقاء يوفنتوس بدورى الأبطال بعدما سجل ثنائية وقدم مستوى مميزا، مباراة خيالية من مودريتش، ولاس بالماس يستسلم سريعا»، كما علقت على تعادل برشلونة مع إشبيلية وتألق ميسى وقالت: «عندما يأتى وقت ميسى فإن البارسا لن يخرج منهزما».

أما صحيفة «آس» المنتمية أيضا للنادى الملكى، فقالت: «بيل قدم عرضا من أجل تورينو، الويلزى كان يد ريال مدريد القوية ضد لاس بالماس»، فيما سلطت الصحيفة الضوء على تصريحات زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكى، عقب المباراة حيث قال: «من الصعب لعب مباراة مثل هذه بعد فترة التوقف الدولى».

وقالت عن مباراة برشلونة: «ميسى يغير كل شىء، الأرجنتينى دخل والنتيجة 2-0 لصالح إشبيلية ليسجل سواريز هدفا ثم يأتى ميسى بهدف التعادل فى الدقائق الأخيرة». فيما قالت صحيفة، «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، التى احتفلت بتألق ميسى: «معجزة أخرى من ميسى»، وأضافت: «برشلونة يحقق عودة فى مباراة صعبة بفضل هدفى سواريز وميسى، البرغوث دخل فى الشوط الثانى من على دكة البدلاء ليتغير معه شكل الفريق». فيما ركزت صحيفة «سبورت» الكتالونية، على دور ليونيل ميسى البطولى فى اللقاء وقالت «المنقذ»، وأضافت: «عودة إعجازية، الفريق استطاع العودة فى دقيقة واحدة فقط بهدف ميسى الذى أطلق صرخة الفرح للفريق والآن يأتى الدور على مباراة دورى الأبطال».

وأشارت: «فالفيردى ترك ميسى على مقاعد البدلاء، لأنه يفكر فى مباراة روما، لكن النجم الأرجنتينى دخل لكى يعطى الليجا الضربة القاضية»، علقت الصحيفة على فوز ريال مدريد، وقالت: «مدريد يفوز بضربتى جزاء». وقال سواريز عن شريكه فى الهجوم، الذى لا يمكن إيقافه: «هذا هو ليو وهو مستمر فى إبهارنا، الفريق واصل العمل ولم ييأس، وجاء هو ليسجل هدف التعادل».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «البرغوث» و «النفاثة» يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توتنهام يحطم أحلام تشيلسي الأوروبية بثلاثية في «البريميرليج»
التالى وزير الآثار يلتقي مع مديري المعاهد الأجنبية في مصر لبحث سبل التعاون