مقتل شاب أثناء تدخله لفض مشاجرة بين شخصين بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لفظ شاب في العقد الثاني من عمره أنفاسه الأخيرة، اليوم، الأحد، متأثراً بإصابته بجرح طعني نافذ بالشريان الفخذي للقدم اليسرى إثر تدخله لفض مشاجرة بين شخصين بناحية قرية أبوعمرو التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبوكبير، بنشوب مشاجرة بين طرفين بناحية قرية أبوعمرو بدائرة المركز بسبب خلافات الجيرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوكبير برئاسة الرائد رائد ربيع، رئيس مباحث مركز أبوكبير، ومعاونيه إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء تدخل «محمد. ج. ع» 21 سنة عامل زراعي، مقيم بقرية أبوياسين بدائرة المركز لفض مشاجرة بين خاله «م. ع. أ» والمقيم بقرية أبوعمرو بدائرة المركز أثناء زيارته له و«س. ا. أ» والمقيم بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن إصابته بجرح طعني نافذ بالشريان الفخذي للقدم اليسري ما أدي لوفاته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مقتل شاب أثناء تدخله لفض مشاجرة بين شخصين بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق