القنصلية المصرية تتابع تطورات حادث مصرع 5 مصريين في تصادم مروع بالكويت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرت القنصلية المصرية في الكويت اتصالات مكثفة مع السلطات الكويتية؛ لمتابعة تطورات حادث التصادم المروع الذي وقع في وقت سابق الأحد بين حافلتين لنقل العاملين، وأسفر عن مصرع 15 عاملا، بينهم 5 مصريين، وإصابة هندى وكويتي.

وقالت السفيرة هويدا عصام قنصل مصر العام في الكويت- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه تم فور وقوع الحادث، والتأكد من وجود مصريين بين ضحاياه، إجراء اتصالات عاجلة مع المسؤولين الكويتيين؛ لإنهاء إجراءات نقل المتوفين الخمسة إلى مصر، بالإضافة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة مع السلطات الكويتية، للتعجيل بإنهاء الإجراءات.

كانت شركة نفط الكويت قد أعلنت في وقت سابق، اليوم، أن الضحايا الخمس عشرة، الذي لقوا حتفهم في حادث تصادم حافلتين تابعتين لها، تقلان عددا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان، ينتمون إلى الجنسيات الهندية والمصرية والباكستانية، مشيرة إلى أنهم 7 هنود، 5 مصريين، 3 باكستانيين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القنصلية المصرية تتابع تطورات حادث مصرع 5 مصريين في تصادم مروع بالكويت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق