مصدر أمنى: المشتبه فى حادث كنيسة نجع حمادى مطلوب فى قضايا إرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال مصادر أمنى، إن العنصر الإرهابى المشتبه به والمضبوط قبل تنفيذ عملية اعتداء على إحدى الكنائس بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، أثناء احتفال الأقباط بأحد الشعانين، من مواليد محافظة السويس، ومطلوب على ذمة قضايا إرهابية.

 

وأضافت المصادر، أن معلومات وردت لقطاع الأمن، تفيد تأجير "محمد صالح" شقة مفروشة بمركز نجع حمادى للإقامة بها، للتخطيط لتفجير إحدى الكنائس منذ أسبوع، وأن قطاع الأمن الوطتى رصد عدة مكالمات عن اعتزامه تنفيذ عمليات إرهابية والتخطيط مع مجموعات إرهابية مقيمة بمنطقة الفرافرة بالوادى الجديد.

 

فيما شددت أجهزة الأمن من تواجدها فى محيط الكنائس بالمحافظة، لمنع أى اعتداءات للعناصر المتطرفة، ودفعت قوات الأمن بتشكيلات إضافية فى محيط الكنائس وأقسام الشرطة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصدر أمنى: المشتبه فى حادث كنيسة نجع حمادى مطلوب فى قضايا إرهابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق