تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف محمد بدوى، الرئيس التنفيذى لأحدى شركات تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، عن أن الشركة ستنظم معرضًا، للسيارات الكهربائية المستعملة والجديدة، عقب شهر رمضان القادم، مؤكدًا على أن هذا يأتى فى ضوء قرار وزير التجارة والصناعة بدعم استيراد السيارات الكهربائية.

 

وأضاف بدوى لـ "اليوم السابع" أن الشركة طرحت أول سيارة كهربائية، بالأسواق المصرية، نهاية فبراير الماضى، مؤكدًا على أن الشركة تعمل الان للانتهاء من تجهيز الـ 65 نقطة شحن الخاصة بها على مستوى 7 محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومحافظات القناة تجهيزًا كاملًا.

 

وأوضح بدوى الرئيس التنفيذى لأحدى شركات تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، أن الشركة تستثمر فى هذه المرحلة من نشر المحطات، 60 مليون جنيه، وأنها عازمة على البدء فى المرحلة الثانية من نشر نقاط الشحن على مستوى باقى المحافظات إذا ما لاقت هذه السيارات رواجًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق