أخبار عاجلة

صور.. أعضاء "تشريعية البرلمان" وقيادات المجلس يهنئون "أبوشقة" على رئاسة حزب الوفد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهدت اجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، بمجلس النواب، اليوم الأحد، أجواء إحتفالية بفوز المستشار بهاء أبو شقة، برئاسة حزب الوفد، فى الانتخابات التى أجريت الجمعة الماضية.

 

و قام أعضاء اللجنة بتقديم التحية والتهنئة لأبوشقة، مؤكدين على أنه إضافة جدية للحياة السياسية المصرية، فى الوقت الذى أقيمت احتفالية من الأعضاء وسط جو من البهحة، فيما تلقى أبو شقة التهانى من نواب اللجنة، كما كان فى مقدمة مهنئيه المستشار مرتضى منصور ومصطفى بكرى واللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس والنائب ثروت بخيت.

 

وتناقش اللجنة مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف، حيث يهدف مشروع القانون إلى حشد الطاقات المؤسسية والمجتمعية للحد من مسببات الإرهاب، ومعالجة آثاره، وتعزيز القدرات لمواجهة الإرهاب، باعتباره تهديدًا للوطن والمواطنين مع حماية الحقوق والحريات.

 

ويتضمن القانون إلغاء قرار رئيس الجمهورية رقم 355 لسنة 2017 بشأن أنشاء المجلس القومى لمواجهة الإرهاب والتطرف، ليحل محله المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف، الذى يهدف إلى حشد الطاقات المؤسسية والمجتمعية للحد من مسببات الإرهاب ومعالجة آثاره، والعمل على وضع استراتيجية وطنية شاملة لمواجهة الإرهاب والتطرف داخليا وخارجيا كل خمس سنوات.

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (1)

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (2)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (3)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (4)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (5)

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (6)

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (7)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (8)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (9)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (10)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (11)
 

 

صور لجنة الشئون التشريعية والدستورية (12)
 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. أعضاء "تشريعية البرلمان" وقيادات المجلس يهنئون "أبوشقة" على رئاسة حزب الوفد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الحركة الوطنية" يتقدم بيان عاجل للحكومة حول انتهاكات إسرائيل ضد الفلسطينيين
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»