رئيس جامعة دمنهور يكرم مدربى الدورة التدريبية للنشر الدولى للبحوث العلمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كرم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور مدربى الدورة التدريبية للنشر الدولى للبحوث العلمية "TOT1 " لتدريب المدربين.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، أن التدريب وتنمية المهارات هما قوام المجتمع العلمى خاصة فيما يتعلق بالنشر الدولى والأبحاث التطبيقية الحديثة التى تعمل على إيجاد حلول عملية على أسس علمية سليمة، بما يسمح بتطوير كافة المهارات البحثية والاستفادة من كافة الخبرات والكفاءات لرفع مهارات المتدربين والباحثين بالجامعة.

شمل التكريم كل من، الدكتورة أمل حشيش المدرب الدولى المعتمد والأستاذ بكلية الطب جامعة طنطا والدكتور جلال نديم المدرب الدولى المعتمد وتم تقديم درع الجامعة لهما تقديرا على جهودهما فى إنجاح البرنامج التدريبي، وذلك على هامش فعاليات الدورة التدريبية للنشر الدولى للبحوث العلمية "TOT1" لتدريب المدربين المستوى التمهيدى لعدد 20 عضو هيئة تدريس؛ حيث يقوم بالتدريب بها نخبة من المدربين المعتمدين دوليا، وذلك ً فى الفترة من 31 مارس إلى4 إبريل 2018 بمقر إدارة الجامعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس جامعة دمنهور يكرم مدربى الدورة التدريبية للنشر الدولى للبحوث العلمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق