السجن المشدد من 5 لـ15 سنة لـ12 متهما بالسطو المسلح على سيارة بريد بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة 10 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، فيما عاقبت 2 آخرين بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهم بالسطو على سيارة تابعة لهيئة البريد، والاستيلاء منها على مبلغ 300 ألف جنيه بمركز ومدينة ساقلتة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين أحمد حلوسة ومحمد زين بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر2017 بدائرة مركز ساقلته، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بالسطو والاستيلاء على مبلغ 300 ألف جنيه من سيارة بريد كانت تسير على طريق سفلاق بمركز ساقلته، وقيام المتهمين بتهديد المجنى عليهم بأسلحة آلية كانت بحوزتهم، واستولوا منهم على المبالغ المالية.

وكشفت التحريات أن السيارة التابعة لهيئة البريد كان بداخلها مبلغ 500 ألف جنيه، قامت بتسليم 150 ألف جنيه لمكتب بريد نيدة، وأثناء توجه السيارة لتوزيع باقى المبلغ على مكاتب بريد ساقلتة، وعند كوبرى أبو الزقالى بمدخل قرية سفلاق القبلى، اعترضت سيارة طريق سيارة البريد، وقام 4 أشخاص المتهمون بإطلاق النيران فى الهواء والاستيلاء على مبلغ 300 ألف جنيه، بينما تركوا مبلغ 50 ألف جنيه كانت موجودة أسفل مقعد بالسيارة.

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان السجن المشدد من 5 لـ15 سنة لـ12 متهما بالسطو المسلح على سيارة بريد بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق