أخبار عاجلة

تفاصيل التحقيق فى واقعة العثور على جثة سيدة مشنوقة داخل منزلها بالبدرشين

تفاصيل التحقيق فى واقعة العثور على جثة سيدة مشنوقة داخل منزلها بالبدرشين
تفاصيل التحقيق فى واقعة العثور على جثة سيدة مشنوقة داخل منزلها بالبدرشين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

صرحت نيابة جنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة ربة منزل عثر عليها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة البدرشين بجنوب الجيزة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاتها، لتحديد أسباب الوفاة، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة، أم أنها توفيت منتحرة.

واستدعت النيابة زوج المتوفية، لسماع أقواله حول الواقعة، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية إلى عدم وجود خلافات بين المجنى عليه وبين أحد، وطلبت النيابة التحريات التكميلية؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.

انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثمان المجنى عليها، وتبين أنها سيدة فى العقد الرابع من عمرها متوسطة الطول وترتدى ملابسها كاملة، وأنها مصابة بحز فى منطقة الرقبة نتيجة التقاء الحبل المستخدم فى عملية الشنق بمنطقة العنق، ما أسفر عن وفاتها نتيجة "إسفكسيا الخنق".

تلقت غرفة النجدة، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بالبدرشين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة تبين أن الضحية تقيم بصحبة زوجها وابنهما، وأن زوجها عثر عليها مشنوقة، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل التحقيق فى واقعة العثور على جثة سيدة مشنوقة داخل منزلها بالبدرشين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش ينظم المؤتمر الدولى التاسع لأورام الكبد
التالى «بلتون» تتوقع تخفيضاً جديداً لسعر «الفائدة»