الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بريطانيا والولايات المتحدة بالسعى لمنع بلدها من استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بحسب موقع بى بى سى عربى.

 

 

وقالت زاخاروفا، في مقابلة مطولة، مع محطة تلفزيونية روسية، إن "هدفهم الرئيسى" هو "حرمان روسيا من استضافة كأس العالم".

 

وتطالب المملكة المتحدة بمعاقبة روسيا بعدما اتهمتها بشن هجوم بغاز الأعصاب على أراضيها.

 

 

ووصف وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، تنظيم روسيا كأس العالم بتنظيم ألمانيا النازية للألعاب الأولمبية عام 1936، ودعا نائب عن المعارضة في مجلس العموم إلى تأجيل كأس العالم 2018 أو سحبه من روسيا. لكن لا توجد أي دلائل على أن منتخب إنجلترا سيقاطع البطولة التي ستبدأ في يونيو المقبل، بحسب بى بى سى. 

 

 

وجرى تبادل طرد دبلوماسيين بسبب الخلاف الدائر حول تسميم الجاسوس الروسي السابق، سيرجى سكريبال وابنته يوليا فى الرابع من مارس الماضى.

 

 

وفى آخر تطور، غادر 170 من الدبلوماسيين الروس وأسرهم واشنطن، مساء الجمعة.

 

 

وفي الوقت ذاته، أُنزل علم الولايات المتحدة من أعلى القنصلية الأمريكية بسان بطرسبرج في أعقاب إصدار الحكومة الروسية تعليمات بإغلاقها.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق