"حقوق إنسان" البرلمان تواصل مناقشة زيارتها الميدانية لسجن النساء والفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعين، يوم الاثنين المقبل، لاستكمال مناقشة التقرير الخاص بالزيارة الميدانية التى قامت بها اللجنة، لسجن القناطر "النساء"، بمحافظة القليوبية، يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018، وذلك للوقوف على مدى حسن معاملة السجناء والتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان فى السجون المصرية.

وتبحث اللجنة فى اجتماعها الثانى يوم الاثنين، المذكرة الخاصة بالزيارات التى قامت بها اللجنة إلى بعض أقسام الشرطة بمحافظة الفيوم، وذلك للوقوف على مدى تطبيق معايير حقوق الإنسان فى أماكن الاحتجاز.

وتستهدف الزيارات الميدانية، التى نظمتها لجنة حقوق الإنسان، أيضا إلى التأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين بصورة لائقة، ومراعاة حقوق ذوى الاعاقة وتسير كافة السبل التى تمكنهم من قضاء حاجتهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "حقوق إنسان" البرلمان تواصل مناقشة زيارتها الميدانية لسجن النساء والفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق