حبس سائق "توك توك" 4 أيام لاتهامه بالتحرش بطالبة فى السنبلاوين بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اتهمت طالبة بالمرحلة الثانوية الفنية بمدينة السنبلاوين فى الدقهلية، سائق "توك توك" بالتحرش بها فى الشارع، وملامسة أجزاء من جسدها.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من "ا .م" طالبة بالصف الثالث الثانوى بالمدرسة الفنية الصناعية بالسنبلاوين، مقيمة بقرية البلامون التابعة لدائرة المركز، بتحرش سائق توك توك بها حال استقلالها التوك التوك معه، وحاول أن يمسك منطقة حساسة بجسدها.

تمكن الرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز، من إلقاء القبض على المتهم ويدعى "ح .ا" 19 سنة سائق توك توك، مقيم بمنطقة الحوال ببندر السنبلاوين، وبمواجهته أنكر الادعاء، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائق "توك توك" 4 أيام لاتهامه بالتحرش بطالبة فى السنبلاوين بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق