أخبار عاجلة
6 توجيهات من السيسي للحكومة لضبط الأسواق -

مستقبل وطن ينظم مسيرة لدعم الرئيس السيسى بالمنوفية

مستقبل وطن ينظم مسيرة لدعم الرئيس السيسى بالمنوفية
مستقبل وطن ينظم مسيرة لدعم الرئيس السيسى بالمنوفية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، مساء أمس الاثنين، مسيرة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية، حيث انطلقت المسيرة من شارع محمود شاهين إلى ميدان شرف وحتى شارع الاستاد الرياضى بشوارع وميادين مدينة شبين الكوم، وشارك فيها أمانات الحزب المختلفة عدد من قيادات وأعضاء الحزب.

 

وقال مصطفى بسيونى أمين مستقبل وطن بالمنوفية، فى بيان اليوم الثلاثاء، إن الحزب يعمل على كافة المحاور للدعاية الانتخابية للوصول إلى أكبر حشد خلال الانتخابات القادمة لما تحمله من أهمية قصوى فى مكانة مصر بين الدول على المستوى الإقليمى والدولى.

 

وأضاف بسيونى أنه يتم تنظيم عدد من المسيرات واللقاءات بكافة المراكز والقرى، حيث نظمت أمانة الشهداء مسيرات وجلسات مع أهالى المركز بعدد من القرى مثل عمروس وزاوية البقلى لكسب دعم وتأييد أهالى المركز، بالإضافة إلى مسيرات الحشد التى يقوم بها الحزب بشبين الكوم وتلا أشمون والمؤتمرات التى نظمها الحزب خلال الفترة الأخيرة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مستقبل وطن ينظم مسيرة لدعم الرئيس السيسى بالمنوفية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»