أخبار عاجلة

انطلاق اليوم الأخير لتصويت المصريين بالأردن في الانتخابات الرئاسية

انطلاق اليوم الأخير لتصويت المصريين بالأردن في الانتخابات الرئاسية
انطلاق اليوم الأخير لتصويت المصريين بالأردن في الانتخابات الرئاسية

فتحت السفارة المصرية بعمان والقنصلية المصرية بالعقبة أبوابهما، في 9 من صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي، أمام المواطنين من أبناء الجالية المصرية بالأردن للتصويت في الانتخابات الرئاسية، في ثالث وآخر أيام التصويت، وتستمر عملية الاقتراع في اللجنتين حتى الساعة 9 مساء.

وشهد اليومان السابقان إقبالا كبيرا من أبناء الجالية بالمملكة الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

وكان سباق الرئاسة المصرية قد انطلق صباح أمس الأول، باقتراع المصريين في الخارج بالانتخابات التي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى.

ويتواصل تصويت المصريين بالخارج في البعثات الدبلوماسية والقنصلية بـ139 مقرًا في 124 دولة، تم تجهيزها وتزويدها بأجهزة قارئ إلكتروني حديثة يتم الاعتماد عليها لقراءة الرقم القومي أو جواز السفر المميكن للناخب، بالإضافة إلى تجهيز وحدات الحاسب الآلي المتوفرة لدى السفارات ببرامج مخصصة لإدارة العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن يبدأ المصريون في الداخل التصويت في الانتخابات الرئاسية ابتداءً من 26 مارس الجاري ولمدة 3 أيام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انطلاق اليوم الأخير لتصويت المصريين بالأردن في الانتخابات الرئاسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «زراعة البرلمان»: نطالب بتوقيع غرامة لمن يخالف «حظر المحاصيل» بدلا من الحبس
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»