3 أشقاء وراء مقتل موظف أمن شركة المقاولون العرب.. والنيابة تأمر بضبطهم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحقيقات نيابة الوراق «شمال الجيزة»، أن 3 أشقاء وراء مقتل موظف أمن بشركة المقاولون العرب أثناء محاولتهم سرقة معدات خاصة بأعمال البناء من موقع الشركة بمحور روض الفرج بمنقطة الوراق.

وأمرت النيابة ضبط وإحضار الأشقاء الثلاثة مرتكبي الجريمة.

واستمعت النيابة إلى الشاهد الوحيد على الواقعة «خفير» موقع البناء، الذي يعمل به المجني عليه، وذكر «الخفير» أنه لاحظ محاولة 3 أشخاص سرقة الحديد المستخدم في أعمال بناء محور روض الفرج بالوراق.

وأضاف أنه تتبع اللصوص الثلاثة إلى أن تمكن من ضبط أحدهم وتحفظ عليه فيما فر الاثنين الآخرين، وأبلغ موظف الأمن من شركة المقاولون العرب «المجنى عليه» بضبط أحد اللصوص.

ولفت الخفير إلى أن المتهم اعترف لهم أن الاثنين الهاربين أشقائه وأنهم يقومون بأعمال سرقة وتحفظ موظف الأمن عليه تمهيدا لتسليمه لقسم الشرطة.

وأضاف: «فوجئنا بعودة أشقاء المتهم إلى الموقع لتحريره ومعهم أسلحة بيضاء وباختوا موظف الأمن "المجني عليه" على رأسه من الخلف بـ"شومة" وحرروا شقيقهم».

وأكد أن المجني عليه سقط مغشيا عليه بعد ضربه وأنه حاول نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات القريبة من الموقع، لكنه فارق الحياة في الطريق.

كان قسم شرطة الوراق تلقى بلاغا بمقتل «محمد.ع»، موظف أمن بشركة المقاولون العرب، وتم نقل جثته إلى المستشفى، وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، أنه أثناء قيام المجني عليه بمتابعة عمله في موقع البناء بمحور روض الفرج بمنطقة الوراق، اعتدى مجهولون عليه أثناء محاولته منعهم من سرقة متعلقات الشركة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 أشقاء وراء مقتل موظف أمن شركة المقاولون العرب.. والنيابة تأمر بضبطهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق