في أقل من أسبوع.. شاب يروي تعرضه لحادثة نصب أخرى عبر «أوليكس»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد مرور ما يقل عن أسبوع على حادث مقتل طالب جامعي بمنطقة النزهة، بعدما ذهب لمقابلة فردين لشراء «لاب توب»، شاهد إعلانه معروضا على موقع «أوليكس»، تعود الواقعة من جديد وتكرر مع طالب آخر بمعهد للهندسة والتكنولوجيا، حينما حاول مجهولون التعدي عليه بالضرب ومحاولة قتله أثناء حضوره لشراء كاميرا معروضه على الموقع ذاته.

تفاصيل الواقعة نشرها المجني عليه على صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، قائلا إنه طالب بالفرقة الثانية مدني معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران، وكان يبحث عن عدسة 50 مل لكاميراته، وشاهد إعلان على موقع «أوليكس»، لعدسة للبيع، فتواصل معه عبر الرسائل إلى أن اتفقا على اللقاء في موقف العاشر من رمضان.

وأضاف المجني عليه، أنه توجه إلى المكان المتفق عليه المحدد يوم الأحد الماضي الساعة 7 ونصف مساء، واتصل بالبائع الذي حضر لمقابلته وأوهمه أن العدسة ليست بحوزته لأنه قادم من العمل مباشرة، وطلب منه الذهاب إلى المنزل بعد أن أوهمه أنه قريب من مكان اللقاء.

وذكر أنهما استقلا سيارة من موقف العاشر من رمضان، وعند بلوغهم منتصف الطريق نزل اثنين من السيارة، في مكان نأئي وطالبه البائع بالنزول وبمجرد نزوله فوجئ بضربة بـ«شومة»، على رأسه فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، فيما انهال عليه الشخصان الآخران بالضرب والتعدي عليه بسلاح أبيض في وجهه، واستولى الآخر على شنطته التي تحوى بعض نقود وكاميرا.

وأوضح أنه حاول اللحاق بالمتهمين واستنجد بالسيارات المارة لنجدته لكن لم يسعفه أحد، حتى رق له قلب أحد المارة وأوصله إلى قسم أول العاشر من رمضان، ومنه إلى مستشفى التأمين الصحي للعلاج، مشيرًا إلى أن الواقعة خلفت جرحا تطلب 29 غرزة بالرأس و3 بوجهه، وصل طول الجرح من 4 إلى 6 سم، مؤكدًا أنه ذهب لتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2899 جنح أول العاشر سنة 2018 بتاريخ 11 مارس 2018.

انت الان تتصفح خبر بعنوان في أقل من أسبوع.. شاب يروي تعرضه لحادثة نصب أخرى عبر «أوليكس» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق