وفاة مواطن أشعل النيران في جسده بعد القبض عليه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفي مواطن من قرية المشايعة، اليوم الأربعاء، على خلفية إشعال النيران في نفسه داخل حيز مركز شرطة الغنايم الأسبوع الماضي متهما الشرطة بالاستيلاء على مبالغ مالية 7 آلاف جنيه.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط تلقى بلاغا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام المدعو "ع .ز. ع "، 32 عاما، ومقيم قرية المشايعة بإشعال النيران في جسده داخل مركز شرطة الغنايم ما تسبب في حدوث حالة من الارتباك الشديد داخل المركز.

وانتقلت قوات من المباحث الجنائية والأمن الوطني والأمن العام برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام غانم، رئيس فرع الأمن العام، وتم نقل المجني عليه، إلى مستشفى أسيوط الجامعي وسط إجرءات أمنية مشددة، وفرضت أجهزة الأمن كردونات أمنية مشددة حول مقر مركز الشرطة تحسبا لحدوث أي تداعيات وبعد أسبوع من علاجه لإنقاذه توفي ظهر الأربعاء.

تم نقل جثمان المتوفي من مستشفى أسيوط الجامعي إلى مسقط رأسه بقرية المشايعة وسط تواجد أمني مكثف من قوات الشرطة برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام غانم، رئيس فرع الأمن العام،
حيث كشفت تحريات المباحث الجنائية برئاسة العميد مجدي سالم، رئيس مباحث المديرية أن الشخص الذي قام بإشعال النيران في نفسه عليه معلومات تجارة مخدرات، ويعاني من أمراض اضرابات.

وكشفت التحريات أن ضباط مباحث الغنايم قاموا باستهداف المجني عليه عقب استذان النيابة العامة أمس الأول وبتفتيش منزله لم يجدوا أي أنواع من المخدرات، وتم ضبط سنجة وتورسكيل غير مرخص وتحرر محضر وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المجني عليه وتسليم التوروسكيل لصاحبه ما لم يكن مانع من المرور.

وكشفت التحريات أن المجني عليه الذي أشعل النيران في نفسه، عقب الإفراج علية توجه إلى مركز الشرطة لاستلام التوروسكيل من المركز تبين أنه غير مرخص ويحتاج إلى تراخيص من المرور فقام بإشعال النيران في نفسه ما تسبب في وفاته متاثرا بإصابته.

وقالت مصاد رأمنية في تصريحات صحفية أن المجني عليه، أشعل النيران في نفسه واتهم ضباط المباحث بالاستيلاء على مبلغ 7 آلاف جنيه دون وجه حق لإحداث ارتباك بالمركز، مضيفة أن زوجة المجني عليه أقرت بمحضر أنها تسلمت المبلغ المالي 22700 جنيه من ضباط الشرطة عقب انتهاء إجرءات التفتيش وعدم العثور على مخدرات لكنها لم تخبر زوجها بالواقعة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفاة مواطن أشعل النيران في جسده بعد القبض عليه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق