فوز 1599 مواطنًا ومواطنة بقرعة الحج بالمنوفية وأسيوط

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز 1211 مواطنا ومواطنة بمحافظة المنوفية بأداء فريضة الحج لهذا العام في قرعة حج الداخلية التي أجريت، اليوم الأربعاء، بواسطة الحاسب الآلى بالصالة المغطاة في استاد شبين الكوم الرياضي.

وتتضمن الفائزون 122 مواطنا ومواطنة تم اختيارهم بالتذكية من كبار السن بالإضافة إلى اختيار 303 مواطنين "احتياطيا" من إجمالي 7 آلاف و71 مواطنا ومواطنة بجميع القري والمراكز تقدموا لأداء فريضة الحج.

وقال اللواء سمير أبو زامل، نائب مدير الأمن إنه تم اختيار الفائزين بالقرعة بواسطة الحاسب الآلي دون أي تدخل بشرى، وذلك لتوفير فرصة متساوية لكل المتقدمين بنزاهة وشفافية كاملة.

وأعلنت مديرية أمن أسيوط، فوز 431 حاجا من المتقدمين لقرعة الحج للعام الحالي 1439 هجرية، والتي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد الأربعين الرياضي بمدينة أسيوط، وسط إقبال كثيف من المتقدمين للقرعة.

وأسفرت القرعة عن فوز 388 حاجا أساسيا و43 حاجا من كبار السن، بالإضافة إلى 108 حجاج احتياطيا، وذلك بحضور كل من مساعد وزير الداخلية اللواء جمال مصطفى شكر مدير أمن أسيوط، وسكرتير عام محافظة أسيوط وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فوز 1599 مواطنًا ومواطنة بقرعة الحج بالمنوفية وأسيوط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق