انتشار «نسانيس» مجهولة المصدر بالسويس.. و«البيطري»: نكثف جهودنا (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الدكتورة عزيزة يوسف، مديرة الطب البيطري بالسويس، أنهم رصدوا تواجد أعداد كثيرة من النسانيس داخل بعض الأراضي الزراعية بحي الجناين وداخل حدائق بمدينة بورتوفيق بالقرب من الميناء، لافتة أنهم يكثفوا جهودهم مع المسؤولين بالميناء للتنسيق معهم من أجل الوصول إلى مصدر قدومها داخل المحافظة.

وأضافت مديرة الطب البيطري، أن عدد من الأطباء البيطريون أكدوا مشاهدة أشخاص داخل حي الجناين يقودون دراجات نارية خطفوا عدد من النسانيس ولم يستطع الأطباء رصد أرقام اللوحات المعدنية الموجودة على الدراجات النارية.

وأشارت إلى أنه بمجرد الوصول إلى النسانيس سيتم فحصها عن طريق أطباء الطب البيطري حتي يتم الاطمئنان أنها لا تحمل أمراضا من أي نوع.

وظهرت داخل الحدائق بمدينة بورتوفيق بالسويس عدد من النسانيس بشكل مفاجئ، الأمر الذى أثار دهشة السكان، كما ظهر عدد آخر داخل الأراضي الزراعية بحي الجناين التي تبحث عن الطعام داخل الأراضي الزراعية، وربما تكون هاربة من إحدى السفن ووصلت إلى الحدائق.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتشار «نسانيس» مجهولة المصدر بالسويس.. و«البيطري»: نكثف جهودنا (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق