فوز 1508 حاج وحاجة في قرعة الحج ببورسعيد والبحيرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمود عبد الصبور - شيماء رشاد

أعلن اللواء سالم قاسم، مساعد مدير أمن بورسعيد للشئون المالية والإدارية، اليوم الأربعاء، أن نصيب المحافظة من تأشيرات الحج هذا العام بلغ 338 تأشيرة منهم 35 لكبار السن.

وأشار قاسم، أثناء مراسم إجراء القرعة بصالة بورسعيد الدولية، إلى أنه تقدم لحج القرعة 1972 مواطن، تم اختيار 338 مواطن منهم موزعين: 7 تأشيرات للمتقدمين بحي الجنوب، و77 تأشيرة لحي الزهور، و34 تأشيرة لحي الشرق، و52 تأشيرة لحي الضواحي، و35 تأشيرة لحي العرب، و42 تأشيرة لحي المناخ، و57 تأشيرة لمدينة بورفؤاد، فضلًا عن 35 تأشيرة لكبار السن، بالإضافة إلى 85 متقدمًا في القائمة الاحتياطية.  

من جانبه، قال اللواء جمال الدين الرشيدي، نائب مدير أمن البحيرة، إن إجمالي عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بدائرة المحافظة بلغ 6535 شخصًا، وبلغت الحصة المقررة للمحافظة 1170 حاج وحاجة، وتم تخصيص 117 لكبار السن بنسبة 10% من إجمالي حصة المحافظة تم إختيارهم إلكترونيًا بشفافية تامة، وفاز 1053 حاج وحاجة بمراكز المحافظة حسب عدد السكان. 

يشار إلى أن أقسام الشرطة تلقت طلبات حج القرعة من المواطنين بكافة أحياء المحافظة، بناءً علي إعلان وزارة الداخلية عن تلقيها طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة بأقسام ومراكز الشرطة المختلفة، وأعدت أقسام الشرطة لجان لاستقبال المتقدمين وتلقي الطلبات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فوز 1508 حاج وحاجة في قرعة الحج ببورسعيد والبحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق