مسيرة بالسيارات ومؤتمر جماهيري لتأييد السيسي في قنا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت مسيرة سيارات من مركز نجع حمادي بمدينة أبوتشت في محافظة قنا، حاملة الأعلام المصرية ومكبرات الصوت التي تردد الأغاني الوطنية دعما للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتوجهت المسيرة لمقر مؤتمر جماهيري لتأييد الرئيس السيسي بمدينة أبوتشت، بحضور اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي، وسحر صدقي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبوتشت، ولفيف من القيادات الشعبية والدينية وآلاف المواطنين من أبناء المركز.

وقالت النائبة سحر صدقي، في كلمتها: «إن الرئيس السيسى قدم كثيرا للشعب المصري، خلال فترة توليه الحكم، ويكفيه أنه أنقذ البلاد من مؤامرة كبيرة كان يخطط لها من قبل أشخاص لا يعرفون قيمة الوطن».

وأضافت، أن المرأة المصرية في عهد الرئيس السيسى وجدت الداعم والمؤيد لقيمة السيدة الأصيلة، وحققت العديد من المكتسبات في ذلك العهد لم تحققها من قبل، فأصبح هناك وزيرات في الحكومة.

من جانبه، دعا عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي اللواء خالد خلف الله، جموع المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف مراكزها إلى التوجه لصناديق الاقتراع ليرى العالم وقوف الشعب خلف الرئيس السيسي، وليعلم العالم أن مصر عصية ولن تركع لأحد.

وقال خلف الله: «إن الرئيس السيسي حقق إنجازات خلال فترة ولايته الأولي كانت تحتاج إلى عشرات السنين من أهمها تحقيق الأمن والاستقرار في أقصر وقت، وإنشاء شبكة الطرق العملاقة وهو أول من اهتم بإحداث التنمية الحقيقية بمحافظات الصعيد».

انت الان تتصفح خبر بعنوان مسيرة بالسيارات ومؤتمر جماهيري لتأييد السيسي في قنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق