فيديو.. «الإسكان»: لا توجد محافظة خالية من مشروعاتنا الاجتماعية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة لديها مشروعات في جميع محافظات مصر، مؤكدًا أنه لا توجد محافظة خالية من مشروعات الإسكان الاجتماعي.

وأضاف «يونس»، خلال لقائه ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الثلاثاء، أن مشروعات الإسكان الاجتماعي أصبحت علامة في مصر خاصة في المدن الجديدة، إضافة إلى تنفيذها في الأماكن المتاحة بالمدن القديمة.

وأوضح أن ما تم تنفيذه حتى الآن من مشروعات الإسكان الاجتماعي يصل إلى 255 ألف وحدة سكنية بقيمة 35 مليار جنيه، إضافة إلى أنه من المقرر تنفيذ 345 ألف وحدة أخرى، على أن يتم الانتهاء منها عام 2019.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يصل العدد إلى 600 ألف وحدة سكنية، وهو ما يعادل 150 ألف وحدة في السنة، معقبًا: «مصر في تاريخها لم تحقق هذا الرقم في التنفيذ، لأن المعدل كان 48 ألف وحدة في السنة، فتمت مضاعفة الرقم ثلاث مرات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأكد وجود جودة وسرعة في تنفيذ المشرعات الحالية، مضيفًا: «هناك مشروعات في القاهرة بالمدن الجديدة، مثل مدينة بدر والسلام و15 مايو والشروق والقاهرة الجديدة».

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «الإسكان»: لا توجد محافظة خالية من مشروعاتنا الاجتماعية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق