صور.. بدء المؤتمر الجماهيرى لدعم السيسى بالعمرانية بحضور نواب البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأ قبل قليل المؤتمر جماهيرى الذى تنظمه "حملة كلنا معاك من أجل مصر"، بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها فى أيام 26 و27 و28 من الشهر الجارى، وبدأ المؤتمر بإذاعة آيات من القرآن الكريم والسلام الجمهورى .

ويأتى هذا المؤتمر الذى نظمته الحملة لمنطقتى الطالبية والعمرانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

ويشارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة ونواب بالبرلمان، منهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والنائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، والنائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة والكاتب الصحفى محمود بكرى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، وشريف العشرى المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، واللواء أحمد عبد الباسط المرشح السابق عن دائرة العمرانية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. بدء المؤتمر الجماهيرى لدعم السيسى بالعمرانية بحضور نواب البرلمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق