الخميس.. التشكيلي الفرنسي دلشاد كويستاني يحتفي بافتتاح أول معارضه في مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في إطلالته الأولى بمصر، يحتفي الفنان التشكيلي الفرنسي دلشاد كويستاني، بافتتاح معرضه في مركز كرمة بن هانئ الثقافي بمتحف أحمد شوقي، الخميس القادم 15 مارس في تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المنتظر أن يفتتح المعرض أ.د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، بحضور كل من السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتي والسفير الأمريكي وعدد من الجالية الفرنسية وفنانين تشكيليين، ويستمر المعرض حتى 24 مارس.

دلشاد کویستانی.. فنان فرنسي من أصل کوردي، متعدد الأهتمامات الفنية مناه الغناء والشعر والرسم والتمثيل، عند وصوله أوروبا أهتم بالفن التشكيلي وظهر أسمه من خلال العديد من المعارض وفتح جاليري خاص باسمه في وسط مدينة شومونت الفرنسية، واستطاع أن يعمل أكثر من عشرات المعارض الخاصة وعشرات المشاركات في أكثر من 20 دولة، وكان ضيف شرف في كثير من المعارض، كما شارك في خمسة أفلام كممثل، عضو أتحاد الأدباء وعضو نقابة الفنانين بكوردستان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخميس.. التشكيلي الفرنسي دلشاد كويستاني يحتفي بافتتاح أول معارضه في مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق