مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة غرب سوهاج (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم أهالي قرية نجوع الصوامعة بمركز طهطا بسوهاج، برعاية السيد فؤاد عباس، عمدة القرية، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث الناخبين على الخروج للإدلاء بأصواتهم بحضور أكثر من 5 آلاف شخص وعمد ومشايخ العائلات من مراكز طما وطهطا وجهينة والمراغة.

وقال العمدة السيد فؤاد عباس، في كلمته، إن أهالي قريته قرروا تنظيم مؤتمر لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحث الناخبين على الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن السيسي قدم تضحيات كبيرة من أجل الوطن، ووضع روحه على يده للعبور بالبلاد إلى بر الأمان وإنقاذها من أيدي الفئات الضالة المتطرفة الذين يتخذون من الدين ستارا لهم، وأقل ما يمكن أن يقدم الشعب لهذا الرجل هو الخروج والاحتشاد أمام اللجان يوم الانتخابات، لنقدم صورة حضارية تعبر عن الشعب المصري، ومدى محبته للرئيس السيسي وإبراز تلك الصورة أمام العالم أجمع، في وقت تحاك فيه المؤامرات والفتن من دول ومنظمات خارجية تريد هدم الدولة.

وطالب عباس المواطنين بالمشاركة في الانتخابات والتصدي للدعوات التي تطالب بالعزوف عن الصناديق، مؤكدا أن جميع أبناء الوطن رجالا ونساء وشبابا، مطالبين بالخروج والتعبير عن رأيهم بكل حرية.

وقال الدكتور محمد عمر أبوضيف، عميد كلية الدراسات الإسلامية بسوهاج، إن الشعب المصري على مدار تاريخه لا ينسى فضل أبنائه، والسيسي هو أحد الأبناء الشرفاء للوطن، فأفعاله وإنجازاته خير شاهد على ذلك، مطالبا جموع الشعب المصري بالخروج في يوم الانتخابات، مؤكدا أن الدولة تواجه حربا شرسة ضد الإرهاب، تستوجب منا الوقوف خلف القائد وقواتنا المسلحة، لنقتلع جذور الإرهاب.

حضر المؤتمر اللواء حازم حمادي، وأحمد أبوحجي، والدكتور حمام عابدين، وفتحي المقدم، أعضاء مجلس الشعب السابقين، وفتحي عامر، رئيس الهيئة التأسيسية لمجلس شؤون القبائل العربية، ورفعت شكيب، أمين حزب المحافظين بسوهاج، والدكتور صباح صابر، عميد كلية التعليم الصناعي، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة
مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة
مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة
مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة
مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية نجوع الصوامعة غرب سوهاج (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق