صور.. مؤتمر الطريقة الخليلية بقنا: الله أرسل السيسي لإنقاذ مصر من الضياع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نظم أبناء الطريقة الخليلية، أحد أقطاب الطرق الصوفية، مساء اليوم، مؤتمرا بمحافظة قنا لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة. 

شارك فى المؤتمر الكابتن طاهر أبو زيد، لاعب كرة القدم، ومنتخب مصر والنادي الأهلي السابق، وعدد من أعضاء البرلمان بالمحافظة وأبناء الطرق الصوفية، ووكيل وزارة الأوقاف بمحافظة قنا، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى.

وقال الشيخ صالح أحمد الشافعى، أحد مشايخ الطريقة الخليلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسله الله إلى مصر، لكى ينقذ مصر من الضياع والإرهاب والفتنة، التى تسببت بها جماعة الإخوان الإرهابية. 

وأضاف شيخ الطريقة الخليلية، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي حضره الآلاف، أن الدولة تحارب الإرهاب في الداخل والخارج، وتحاول إفشال مخططات الدول الخارجية، والأجندات الأجنبية التى تحاول النيل من الوطن. 

وطالب جميع فئات المجتمع الخروج فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل التصويت للرئيس السيسي، حتي يثبت الشعب المصري للعالم أنه لن يرضخ للمخططات الإرهابية الفاشلة.

فيما أوضح الكابتن طاهر أبو زيد، أن رئيس الجمهورية أعاد الأمن والأمان والاستقرار لمصر مرة أخرى، بعدما كانت الدولة على حافة الهاوية، لافتاً إلى أن الاستقرار عاد لملاعب كرة القدم خلال فترة رئاسة السيسي.

 

أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي (1)
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي (2)
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي 
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي (3)
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي (4)
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي 
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي (5)
أبناء الطريقة الخليلية ينظمون مؤتمر لدعم الرئيس السيسي 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. مؤتمر الطريقة الخليلية بقنا: الله أرسل السيسي لإنقاذ مصر من الضياع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق