فريد خميس يتبرع بـ100 مليون جنيه لتعمير سيناء.. والحكومة تتسلم 20 مليوناً دفعة أولى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين في مصر، أنه تبرع بـ20 مليون جنيه دفعه أولى لتنمية سيناء.

وأضاف خميس، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، الاثنين، أن لقاءه مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، جاء وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعمير سيناء، منوها بأنه درس قضية سيناء ووجد أنه يجب تخصيص 100 مليون جنيه- سيتم دفعها خلال عام وتم دفع 20 مليونا منها اليوم- من أجل خلق وظائف للشباب في سيناء وتعميرها وجذب استثمارات من أجل تنميتها وفقا لرؤية القيادة السياسية.

ودعا خميس جميع رجال الاستثمار في مصر بمختلف المجالات بالمساهمة الفعالة لتنمية سيناء، في إطار الحفاظ على مصانعهم واستثماراتهم حتى تصبح سيناء إضافة وتأمين لمصر كلها من مشروعات استثمارية وصناعية.

ولفت إلى أن لقاءه مع رئيس الوزراء تطرق إلى الأسر المنتجة، خاصة صناعة الملابس في سيناء، منوها بأن هناك 400 أسرة تساهم في هذا المشروع وسيتم إقامة 128 مصنعا في بئر العبدبالتعاون مع وزير التنمية المحلية ومحافظ سيناء للبدء في هذه المصانع من دعم الحكومة في تمويل المشروعات المختلفة.

وأشار إلى أن اتحاد المستثمرين يمتلك مشروعات صناعية في سيناء بعد إقامة 35 مصنعا بسيناء، وسيتم دعمها بالمشروعات الصناعية من أجل دعم تنمية سيناء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فريد خميس يتبرع بـ100 مليون جنيه لتعمير سيناء.. والحكومة تتسلم 20 مليوناً دفعة أولى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق